رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

سيدي بلعباس: مخدرات في الحقائب المدرسية

  • أخبار
  • 28 يونيو 2021
  • 98 مشاهدة
سيدي بلعباس: مخدرات في الحقائب المدرسية

في مواجهة عجز السلطات والسكان، تجاوز استهلاك وبيع المخدرات مرة أخرى حدا خطيرا . وفي بلدية بلولادي التابعة لدائرة سيدي لحسن بولاية سيدي بلعباس ، عثر على ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 8 و 11 سنة ملقون على الرصيف وهم يعانون من الهذيان بعد تناولهم مؤثرات عقلية. تعرض الأطفال الثلاثة للاستغلال على ما يبدو من قبل 3 تجار تتراوح أعمارهم بين 26 و 38 عامًا.

سكان بلدية بلولادي ، بدائرة سيدي لحسن في حالة غضب و استنكار من هذه القضية التي كاد ثلاثة أطفال صغار أن يقتلوا فيها.

المخدرات في الحقائب المدرسية

بمجرد أن اكتشف المواطنون الأطفال الثلاثة الصغار ، تم إدخالهم بشكل عاجل إلى وحدة العناية المركزة في CHU في سيدي بلعباس لتلقي العلاج الطبي. غير أن الأجهزة الأمنية التي تم تنبيهها ، صادرت أيضا حقائب ظهر لثلاثة أطفال ، حيث تم اكتشاف كمية كبيرة من المؤثرات العقلية.

وبالفعل ، ووفقًا للمصدر نفسه ، تم العثور على 118 قرصًا مؤثرًا عقليًا في الحقائب المدرسية للطلاب الثلاثة ، ومن هنا فتح تحقيق أتاح تعقب ما يصل إلى ثلاثة تجار تتراوح أعمارهم بين 26 و 38 عامًا. بمجرد تفتيش منازلهم ، تمكنت الشرطة من العثور على 208 حبة في إحداها و 243 في رفيقه بالإضافة إلى تسع قوارير تحتوي على المنتج المهلوس.

المتهمون متهمون باستغلال القصر ، وتحريض القصر على أفعال مقيتة ، وكذلك بتدفق المؤثرات العقلية ، وحيازة المؤثرات العقلية. و لا يزال التحقيق جاريًا .

شارك برأيك وأضف تعليق

2023 ©