رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

حالة النقاد على بلماضي: وزير الرياضة يرد

  • أخبار
  • 06 يناير 2023
  • 29 مشاهدة
حالة النقاد على بلماضي: وزير الرياضة يرد

[ad_1]

بعد إخفاقه في كأس إفريقيا الأخيرة والتأهل إلى مونديال قطر 2022 ، يواجه المدرب الوطني جمال بلماضي موجة من الانتقادات منذ عدة أسابيع.

على الشبكات الاجتماعية ، ولكن أيضًا على أجهزة التلفزيون الجزائرية. لم يعد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم يحظى بشعبية كبيرة كما كان الحال في كأس العالم 2019. وهو الوضع الذي تسبب للتو في رد فعل المسؤول الرياضي الأول في الجزائر.

في بيان صدر اليوم الاثنين 2 يناير 2023 للقناة التلفزيونية عبر الإنترنت أخبار DZ. وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق صباغ يرد على انتقادات جمال بلماضي.

منتقدي بلماضي لماذا هذا “التوقيت”؟

الوزير عبد الرزاق صباغ المسؤول الأول عن قطاع الرياضة في الجزائر

وفي حديثه من مطار الجزائر قبل رحيل فريق اختيار كرة اليد للخارج ، لا يتردد الوزير في دعم بلماضي بل أيضا في الرد على “انتقادات” المدرب الوطني. حتى أن عبد الرزاق سيباج ذهب إلى وصفها بأنها “غير لائقة”.

ايتانشال - العزل المائي في الجزائر

“توقيت هؤلاء النقاد. هذا ما ألوم بعض الناس عليه. عندما تريد التعليق (على عمل بلماضي) ، عليك أن تختار الوقت المناسب “، يقول وزير الرياضة.

“المدرب الوطني أعطى الكثير للمنتخب الجزائري. بالنسبة لي ، جاءت هذه التصريحات في الوقت الخطأ “، يضيف عبد الرزاق صباغ ، واصفًا الانتقاد بأنه غير مناسب.

وزير الرياضة لم يتوقف عند هذا الحد. وفي السياق ذاته ، يود أن يذكر باستقلالية اختيارات الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف).

وشدد على أن “الاتحاد اتحاد مستقل له الحق في اختيار مدرب المنتخب الوطني (…) وقد قرر تجديد ثقته في بلماضي”.

عندما ينتقد حفيظ الدراجي بلماضي

حفيظ الدراجي ، صحفي جزائري ، رئيس تحرير سابق للتلفزيون الجزائري ومعلق حاليًا في قناة تلفزيونية قطرية.

لا ، التصريح الإعلامي لوزير الرياضة ليس صدفة. يأتي في الواقع للرد بشكل غير مباشر على انتقادات حفيظ الدراجي التي تعود إلى أيام قليلة مضت.

يذكر أن المعلق الجزائري الشهير لقناة beIN Sports انتقد المدرب بلماضي. سلسلة من التعليقات القوية إلى حد ما نشرت على موقع العربي بوست.

لقد قلت بالفعل إن على بلماضي أن يتحمل المسؤولية الكبيرة لإقصاء المنتخب الجزائري من مونديال قطر. كما قلت ، يعود الفضل الكبير في التكريس خلال كأس إفريقيا للأمم 2019 “، كان قد أطلق.

“إذا كان الاختيار لا يقهر في 35 مباراة ، فهذا أيضًا بفضله. لكن عندما تفشل ، عليك أن تعرف كيف تترك الطاولة. كما كان الحال بالنسبة للعديد من المدربين بعد انتهاء المونديال لعدم تحقيقهم الأهداف الموكلة إليهم “، أضاف حفيظ الدراجي.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد انتقادات حفيظ الدراجي ، لوحظت موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي. البعض كان برأي المعلق الجزائري والبعض الآخر دعم جمال بلماضي.

[ad_2]

شارك برأيك وأضف تعليق

2023 ©